ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

النصر يحسم مستقبل أمرابط وانتقاله إلى أهلي جدة

المصدر:  | 30 سبتمبر 2019 | الأولى, رياضة |

حسم فريق النصر السعودي مستقبل الدولي المغربي نور الدين مرابط وإمكانية رحيله عن المجموعة خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما كانت تقارير عدة أفادت بعرض النصر لاعبه على نادي أهلي جدة.

ونفى بدر السليمان، مدير المركز الإعلامي بنادي النصر السعودي، في تصريحات تليفزيونية، أن تكون إدارة فريقه عرضت خدمات مرابط على أهلي جدة، مؤكدا أنه لا نية لديها في تسريح المهاجم المغربي خلال المركاتو الشتوي المقبل.

وقال مدير المركز الإعلامي بالفريق السعودي: “الإدارة تعلم مصلحة فريق النصر، المجموعة التي نملكها هي الأفضل ونثق فيها كثيرا، وما قيل بخصوص عرض نجمنا نور الدين مرابط على أهلي جدة غير صحيح”، وأضاف بلغة حازمة: “لا يمكن التفريط في أي لاعب نصراوي أبدا”.

كما تحدث عن مباراة الفيصلي قائلا: “لم يصلنا شيء إلى حدود اللحظة من قبل الاتحاد السعودي أو لجنة المسابقات بشأن مباراتنا ضد الفيصلي، وفي الساعات المقبلة سيتضح الأمر”.

وتابع: “فريقنا بين أيدي أمينة، ولاحظنا أن مستوى الفريق تراجع في الجولات الماضية، وذلك راجع إلى الإصابات، ومن أبرزها إصابة أحمد موسى وجوليانو، وبداية التصحيح والعودة لتحقيق الانتصارات ستكون من الجولة المقبلة”.

ورحب المسؤول الإعلامي ذاته بالانتقادات الموجهة للفريق مؤخرا بسبب تذبذب نتائجه، موردا أن “أبواب النصر مفتوحة للجميع، ونتقبل النقد”، مضيفا أن كل الأعضاء الذهبيين يلتقون بالإدارة، “وجميعنا نعمل لأجل مصلحة الفريق، كما أن ما قدمه سعود آل سويلم في رئاسة النصر استثنائي على كافة الأصعدة، ولا يمكن لأحد أن ينكره، ونسعى كإدارة إلى الأفضل، فلم يمر على تواجدنا سوى 70 يوما فقط”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “النصر يحسم مستقبل أمرابط وانتقاله إلى أهلي جدة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب