ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

التأديب لأستاذة فضحت وضعية مدرسة بسيدي قاسم

المصدر:  | 20 سبتمبر 2019 | الأولى, مجتمع |

بعد الضجة التي أثارتها صورةٌ لقسم دراسي يوجد في حالة مزرية نشرتها أستاذة تدرّس في مدرسة ابتدائية نواحي سيدي قاسم، كشف سعيد أمزازي، وزير التربية الوطنية، أن “الأستاذة المعنية ستُحال على المجلس التأديبي لنشرها معلومات غير صحيحة ومسيئة”.

وأوضح أمزازي أنّ الحجرة الدراسية التي جلبت حالتها انتقادات حادة على وزارة التربية الوطنية، تمّ تصويرها من طرف الأستاذة التي نشرت الصورة في شهر غشت الماضي، وكان يتمّ حينها الاستعداد لتحويل الحجرة الدراسية من البناء المفكك إلى البناء الصلب.

أمزازي قدم صورا ومقطع فيديو أمام الصحافيين في الندوة التي عقدها اليوم الجمعة، حول الدخول المدرسي والتكويني والجامعي، لتفنيد ما نشرته الأساتذة التي قال إنها ستحال على المجلس التأديبي لاتخاذ المتعين في حقها، داعيا الصحافيين إلى “مساعدة الوزارة لتغيير هذه الصورة النمطية، ونشر صورة إيجابية عن المدرسة العمومية”.

وتابع المتحدث قائلا: “في كل دخول مدرسي يتم ترويج مثل هذه التفاهات، وأنا مستعد للقيام معكم بجولة مفاجئة عبر المؤسسات التعليمية لتتأكدوا من الوضعية التي توجد عليها الحجرات الدراسية بفضل الجهود التي بذلت من أجل تهيئتها”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “التأديب لأستاذة فضحت وضعية مدرسة بسيدي قاسم”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب