ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

لجنة الوقاية من حوادث السير تنظم مسابقة وطنية

المصدر:  | 17 سبتمبر 2019 | الأولى, مجتمع |

تنظم اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير المسابقة الوطنية لتصميم الرمز المميز للوكالة وتحرير توقيعها المؤسساتي والتأليف الموسيقي لهويتها الصوتية، وذلك في إطار إحداث الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية بموجب القانون رقم 14-103 بتاريخ 20 صفر 1440 الموافق لـ10 أكتوبر 2018.

وأشار المنظمون إلى أن “هذه المسابقة تهدف إلى تزويد الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية بهوية بصرية وسمعية قابلة للاشتقاق وللاستخدام في مختلف الوسائط التواصلية، وتروم خلق تعبئة شاملة للمواطنين من أجل الانخراط في بناء هذا الورش المؤسساتي الوطني الجديد”.

وأضاف المصدر ذاته أنه “يمكن للراغبين في المشاركة تحميل القانون المنظم للمسابقة من موقع اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير على شبكة الإنترنيت، أو صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك”، مشيرا إلى أنه “يتعين على الشخص أو الفريق المشارك أن يقوم ببعث الوثائق المطلوبة حسب صنف المسابقة في ملف إلكتروني يحمل عنوان concours ansr عبر البريد الإلكتروني [email protected] في أجل أقصاه 15 أكتوبر القادم”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “لجنة الوقاية من حوادث السير تنظم مسابقة وطنية”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب