ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

هذه توقعات “الأرصاد الجوية” لطقس اليوم الجمعة

المصدر:  | 13 سبتمبر 2019 | الأولى, جهات |

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الجمعة، أن يظل الطقس غائما بسحب ستعطي أمطارا أو زخات مطرية فوق كل من الواجهة المتوسطية، والشمال الغربي للبلاد، و شمال المنطقة الشرقية.

وستبقي الأجواء مستقرة بباقي المناطق الأخرى، حيث ستكون السماء صافية إلى قليلة السحب. هذا مع هبوب زوابع رملية خفيفة و محلية بالأقاليم الجنوبية والجنوب الشرقي و جنوب المنطقة الشرقية. أما الرياح فستكون معتدلة القوة وستهب من الشمال عموما.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 09 و 13 درجة بالمرتفعات، وهضاب الفوسفاط و والماس والمنطقة الشرقية، وما بين 20 و 25 درجة بالجنوب الشرقي و باقصى الجنوب، و ستكون ما بين 15 و 20 درجة فيما تبقى من جهات البلاد.

وستتأرجح درجات الحرارة خلال النهار ما بين 14 و 20 درجة بالمرتفعات، وما بين 30 و 35 درجة بالسهول المتواجدة غرب الأطلس، وما بين 25 و 30 درجة بالمنطقة الشرقية و بالقرب من السواحل، وستكون ما بين 34 و 38 درجة بالجنوب، ومنطقة سوس و بالجنوب الشرقي للمملكة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “هذه توقعات “الأرصاد الجوية” لطقس اليوم الجمعة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب