ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

خاليلوزيتش يتجاهل ضم نجمي الوداد إلى “الأسود”

المصدر:  | 9 سبتمبر 2019 | الأولى, رياضة |

تراجع البوسني وحيد خليلودزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، عن استدعاء كل من محمد الناهيري ويحيى جبران للانضمام للتربص التدريبي تأهبا لخوض المباراة الودية الثانية أمام منتخب النيجر يوم غد الثلاثاء.

وحسب مصدر هسبريس، فقد تراجع الناخب الوطني عن استدعاء جبران والناهيري للتجمع التدريبي للمنتخب الوطني بسبب ضيق الوقت، عقب مشاركتهما رفقة المنتخب المحلي الذي يشرف على قيادته الحسين عموتة، والذي واجه بوركينافاسو أمس الأحد فوق أرضية الملعب الكبير بمراكش وفاز عليه بهدف نظيف.

وكان مدرب الأسود يرغب في إلحاق جبران والناهيري بتداريب المنتخب الأول بعدما أبدى إعجابه بهما، غير أن التزام المحليين بمواجهة الجزائر في 20 شتنبر الجاري فرض على وحيد التراجع على ذلك.

وتواصل المدرب البوسني مع الحسين عموتة عقب نهاية المباراة الودية أمام بوركينافسو، موضحا أنه لن يستدعي جبران والناهيري بسبب ضيق الوقت ولحاجة المنتخب المحلي لخدماتهما عندما سيلاقي منافسه الجزائري في مواجهة مثيرة وصعبة ضمن تصفيات “الشان”.

وسبق للمدرب الجديد لأسود الأطلس أن وجه دعوته إلى رضا التكناوتي ووليد الكرتي، من فريق الوداد الرياضي، قبل أن يقرر الاستفادة كذلك من خدمات الناهيري وجبران ومنحهما الفرصة مع المنتخب الأول، لكنه تراجع عن فكرته لضيق الوقت.

يشار إلى أن المباراة الودية الثانية لخاليلوزدش على رأس الطاقم التقني للأسود أمام منتخب النيجير، يوم غد الثلاثاء، ستشهد مشاركة بعض اللاعبين من الدوري المحلي بعدما غابوا عن اللقاء الأول أمام بوركينافسو، الذي خاضه المدرب بتشكيلة أساسية تضم الأسماء المحترفة بالخارج، بالإضافة إلى الأوراق البديلة التي أقحمها خلال الشوط الثاني.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “خاليلوزيتش يتجاهل ضم نجمي الوداد إلى “الأسود””

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب