ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

الجيش يختار عميدا جديدا للمجموعة خلفا لبرحمة

المصدر:  | 8 سبتمبر 2019 | الأولى, رياضة |

قرر عبد الرحيم طاليب، مدرب فريق الجيش الملكي لكرة القدم، منح شارة العمادة للاعب محمد الفقيه، العائد حديثا إلى صفوف العساكر بعد تجربة احترافية خاضها الموسم المنصرم رفقة يوسفية برشيد على سبيل الإعارة.

وحسب مصادر هسبريس، فقد اختار طاليب اللاعب محمد الفقيه ليصبح عميدا جديدا للمجموعة خلفا للمهدي برحمة، المنتقل خلال المركاتو الحالي صوب قطر القطري، على اعتبار أنه أقدم عنصر في الفريق، إضافة إلى الثقة الكبيرة التي يضعها المدرب في مؤهلاته وقدرته على قيادة المجموعة العسكرية نحو حصد المزيد من النتائج الإيجابية.

وتألق محمد الفقيه الموسم الماضي بقميص يوسفية برشيد، وكان من بين أفضل الأسماء في صفوفه، ما دفع الإسباني كارلوس ألوس، المدرب السابق لفريق الجيش الملكي، إلى المطالبة بعودته رفقة توفيق أجروتن، المعار بدوره لفريق المولودية الوجدية، وهو المقترح الذي عملت إدارة العساكر على تحقيقه خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت المصادر نفسها أن اللاعب الفقيه استقبل قرار المدرب طاليب، بالإضافة لحمله الرقم “10″، بفرح شديد، لاسيما أنه سيرتدي رقما حمله الأسطورة محمد التيمومي، مشيرا إلى أن اختياره ليكون عميدا للعساكر هو تكليف وليس تشريفا، متمنيا أن يكون قدوة لباقي لاعبي الفريق، وأن يقدم الإضافة المرجوة التي من شأنها أن تعيد الجيش الملكي إلى حصد الألقاب.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الجيش يختار عميدا جديدا للمجموعة خلفا لبرحمة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب