ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

تعادل مخيب لـ”الأولمبي المغربي” أمام منتخب مالي

المصدر:  | 7 سبتمبر 2019 | الأولى, رياضة |

اكتفى المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم لأقل من 23 سنة بالتعادل بهدف لمثله أمام نظيره المالي، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على أرضية ملعب مراكش، برسم ذهاب الدور التصفوي الأخير المؤهل إلى نهائيات كأس إفريقيا لأقل من 23 سنة المرتقبة بمصر.

وبدأت العناصر الوطنية أطوار المواجهة بضغط مبكر على معترك المنتخب المالي، من خلال تحركات هجومية متنوعة منذ الدقائق الأولى، غير أنها لم تتمكن من ترجمتها إلى أهداف، قبل أن تستعيد العناصر المالية توازنها على رقعة التباري.

وعرف الأداء الهجومي للمنتخب المغربي بعض التراجع خلال دقائق ربع الساعة الثاني من النزال، حيث وجدت العناصر الوطنية صعوبات في تجاوز الخط الخلفي للمنتخب المالي، بفعل الانتشار الجيد وقتالية اللاعبين الماليين، ليعتمد أبناء بوميل في ظل ذلك على الكرات الثابتة لتهديد مرمى الحارس.

وفي حدود الدقيقة 28، تمكن المنتخب المالي من الوصول إلى شباك “الأشبال” عن طريق اللاعب إبراهيما كوني، ليبعثر بذلك أوراق باتريس بوميل ومعها تركيز اللاعبين على رقعة الملعب؛ إذ كان الماليون قريبين من إضافة الهدف الثاني في حدود الدقيقة 40، لتنتهي تفاصيل الشوط الأول بتقدم منتخب مالي بهدف نظيف.

ومع بداية مجريات الجولة الثانية، تمكن يوسف النصيري من وضع الكرة في الشباك برأسية قوية ومركزة في حدود الدقيقة 50 بعد تمريرة جانبية محكمة، ليعيد بهذا الهدف رفاقه في أطوار المباراة، والسيطرة والتحكم في مجرياتها، مع الضغط بمناورات هجومية على معترك منتخب مالي.

وفي حدود الدقيقة 69، كاد المنتخب المالي أن يعود لهز شباك المنتخب المغربي لولا التدخل الناجح للحارس بنعبيد الذي أنقد شباكه من هدف محقق، قبل أن ترفض راية الحكم المساعد هدفا ثانيا للضيوف في حدود الدقيقة 73 بداعي التسلل.

وتبادلت عناصر المنتخبين بعض المناورات الهجومية في باقي دقائق المباراة، غير أنها لم تأت بأي جديد، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، في انتظار مباراة الإياب.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “تعادل مخيب لـ”الأولمبي المغربي” أمام منتخب مالي”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب