ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

عامل ورزازات يوصي بسلامة التلاميذ من الفيضانات

المصدر:  | 7 سبتمبر 2019 | الأولى, جهات |

ارتباطا بالظرفية المناخية الاستثنائية التي تشهدها مناطق عديدة من المغرب، ضمنها إقليم ورزازات، ترأس عبد الرزاق المنصوري، عامل الإقليم سالف الذكر، الجمعة، اجتماعا للجنة الإقليمية لليقظة، لتقييم التدخلات خلال الفترة الحالية التي تشهد فيضانات غير مسبوقة، في سبيل تعزيز منظومة التدخلات من أجل إرجاع الحالات إلى ما كانت عليه.

وجرى خلال هذا الاجتماع وضع منظومة إضافية لمواكبة الدخول الجامعي والمدرسي بإقليم ورزازات، للحفاظ على سلامة الطلبة والتلاميذ والأساتذة من خطر الفيضانات.

كما كان الاجتماع، الذي حضرته المصالح الأمنية والسلطات المحلية ومديرو المصالح الإدارية واللاممركزة للدولة والمؤسسات العمومية، مناسبة لجرد ترسانة من الإجراءات الضرورية.

المسؤول الأول على إقليم ورزازات دعا جميع المسؤولين المعنيين، في هذا الاجتماع، إلى مواكبة المواطنين والوقوف بجانبهم وإخبارهم وتحسيسهم بالفيضانات، وكذا الاستمرار في الحضور الميداني بقرب من الساكنة ومساعدتها.

كما طالب عامل إقليم ورزازات المصالح الأمنية والسلطات المحلية ومديري المصالح الإدارية واللاممركزة للدولة والمؤسسات العمومية بالسرعة في التدخلات والاستباقية وتعبئة كل الوسائل المتاحة وتحسيس رؤساء جمعيات النقل المدرسي والسائقين على عدم المخاطرة وتفادي التهور، مشددا على ضرورة اعتماد السرعة في إصلاح الأعطاب؛ لتفادي انقطاع الكهرباء والماء وشبكة الهاتف والأنترنيت.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “عامل ورزازات يوصي بسلامة التلاميذ من الفيضانات”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب