ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

الأهلي المصري يحسم رسميا مستقبل وليد أزارو

المصدر:  |  5 سبتمبر 2019 | الأولى, رياضة |

أكد فريق الأهلي المصري لكرة القدم استمرار الدولي المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق، مشيرا إلى أنه لا توجد نية لبيعه خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية؛ حتى لو توصل بعرض كبير.

وخرج سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بنادي الأهلي، لحسم الجدل الدائر حول مستقبل المهاجم المغربي، موضحا أن رغبة الإدارة هي استمرار اللاعب بالرغم من الانتقادات القوية التي تعرض لها مؤخرا.

وقال المصدر سالف الذكر، خلال تصريحات أدلى بها للقناة التابعة للنادي الأهلي، إن هذا الأخير يستطيع الحصول على عرض مغرٍ ماليا مقابل بيع أزارو في الوقت الحالي: “لكن النادي لا يفكر في ذلك، كما هو الحال بالنسبة إلى كل من النيجيري أجاي والأنغولي جيرالدو”.

ودافع مدير الكرة بالأهلي عن المهاجم وليد أزارو، موردا بأن خسارة الفريق يتحملها الجميع وليس لاعب بعينه في إشارة إلى الانتقادات التي وجهت إلى المهاجم السابق للدفاع الحسني الجديدي بسبب إهداره الفرص السهلة التي كانت سببا في الخروج من كأس مصر.

ويستعد أزارو في الوقت الحالي رفقة باقي العناصر بالمنتخب الوطني المغربي بالملعب الملحق للملعب الكبير بمدينة مراكش، تأهبا لخوض المباراتين الوديتين أمام منتخبي بمنتخبي بوركينافاسو والنيجر، والمقررتين يومي 6 و10 شتنبر الجاري.

واستقبلت مكونات الأهلي استدعاء أزارو للمنتخب الوطني الأول من قبل البوسني وحيد خاليلوزيتش بفرح كبير، موضحة أن وجود مهاجم فريقهم مع الأسود سيرفع من معنوياته كما سيرفع أسهمه.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الأهلي المصري يحسم رسميا مستقبل وليد أزارو”

التعليقات مغلقة


الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 
www.marocpress.com

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب