ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

حملة “فابر كاستل” تشجّع المغاربة على الإبداع

المصدر:  | 2 سبتمبر 2019 | إقتصاد |

أطلقت الشركة الألمانية “فابر كاستل”، المتخصصة في صناعة الأدوات المكتبية ومواد الرسم، حملة في المغرب للتشجيع على الإبداع.


وتركز الشركة في حملتها على موضوع النجاح للجميع وفي جميع المجالات، “السؤال هو معرفة ما هو النجاح في أعين المغاربة وفتح النقاش حول مختلف التجليات التي يمكن أن يكون عليها”.


وتؤكد “فابر كاستل” على أن “النجاح لا يتعلق فقط بالعمل الجاد والحصول على نقاط جيدة، بل أيضاً بالتعبير عن إبداعك وأن تعيش طموحاتك”.


وتظهر كبسولة أنجزتها الشركة بروفايلات مختلفة من الأطفال يسكنهم الإبداع لكنهم واجهوا أفكاراً نمطيةً ونجحوا فيما بعد في تحقيق أحلامهم بفضل المثابرة والإيمان بقدراتهم والثقة في النفس.


وفي نظر “فابر كاستل”، يتعين على كل شخص تطوير مواهبه، وقبل كل شيء أن يؤمن بنفسه وبقدراته على تحقيق الأحلام، ولتحقيق ذلك يجب أن يكون محيط الأطفال مشجعاً على تطوير المواهب وربط الطاقة بشغفهم.


كل ما سبق يسمح للأطفال بتوسيع نطاق احتمالات نجاحهم في المستقبل، وتؤكد “فابر كاستل” على أن “الحصول على نقاط جيدة خلال المسار الأكاديمي أمر جيد لكنه ليس ضرورياً لبناء مسار مهني ناجح”.


من أجل ذلك، تنظم “فابر كاستل” كل سنة ورشات في المدارس من أجل تعزيز الإبداع، كما تقدم أيضاً منتجاتها لفائدة مختلف الأعمار من المراهقين إلى الكبار والمهنيين والفنانين الهاويين والمحترفين.



المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “حملة “فابر كاستل” تشجّع المغاربة على الإبداع”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب