ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

لقاء في ورزازات يستحضر “ثورة الملك والشعب”

المصدر:  | 20 أغسطس 2019 | الأولى, جهات |

نظمت عمالة إقليم ورزازات، مساء الثلاثاء، بقصر المؤتمرات، بمناسبة الذكرى السادسة والستين لثورة الملك والشعب، حفلا للإنصات إلى الخطاب الملكي، بحضور عبد الرزاق المنصوري عامل الإقليم، وعدد من الشخصيات العسكرية والأمنية والقضائية، وفعاليات المجتمع المدني.

وقبل الخطاب الملكي، ألقى النائب الإقليمي للمندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير بورزازات، أمام الحاضرين، كلمة بالمناسبة، أشار فيها إلى كون ثورة الملك والشعب تجسد التلاحم الوثيق بين العرش والشعب في ملحمة متواصلة الحلقات لصيانة الوحدة والدفاع عن ثوابت الأمة.

وأضاف “إذا كانت هذه الملحمة قد شكلت بالأمس ثورة للتحرر من نير الاستعمار، فإن المغرب يشهد اليوم، تحت القيادة النيرة والمتبصرة للملك محمد السادس، ثورة هادئة على درب الازدهار الاقتصادي والرقي الاجتماعي وترسيخ قيم الحداثة والديمقراطية وثقافة حقوق الإنسان”.

كما استعرض المتحدث ذاته البطولات والتضحيات، التي بذلها الشعب المغربي لإحباط مناورات قوات الاحتلال الأجنبي، وكذا التعبئة الدائمة للدفاع عن القيم الوطنية العليا والثوابت الوطنية والوحدة الترابية للمملكة، مضيفا أن الشعب المغربي استشعر، آنذاك، الخطر الذي كان يهدد الملك الشرعي، فقام بالتصدي لقوات الاحتلال الأجنبي.

وتمت خلال الحفل تلاوة برقية ولاء وإخلاص مرفوعة من أسرة المقاومة وأعضاء جيش التحرير بورزازات إلى الملك محمد السادس.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “لقاء في ورزازات يستحضر “ثورة الملك والشعب””

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب