ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

كارسيلا يرفض عرضا مغريا للانتقال إلى الخليج

المصدر:  | 20 أغسطس 2019 | الأولى, رياضة |

أجهض الدولي المغربي المهدي كارسيلا رغبة فريق السيلية القطري، ورفض قبول عرضه بالانتقال إلى صفوفه خلال الانتقالات الصيفية الحالية، مفضلا الاستمرار رفقة ناديه ستاندار دو لييج البلجيكي.

وحسب مصادر بلجيكية، فقد توصل الجناح المغربي بعرض جدي ومغرٍ من فريق السيلية القطري، بغية استقدامه للاستفادة من خدماته ابتداء من الموسم الجديد؛ غير أن اللاعب رفض العرض جملة وتفصيلا.

وأضافت المصادر ذاتها أن إدارة السيلية القطري عرضت مليونيْن و500 ألف أورو على المهاجم المغربي، من أجل ضمه في “المركاتو” الحالي؛ غير أن كارسيلا رفض العرض وفضّل البقاء رفقة ناديه البلجيكي.

وكان الطاقم التقني للفريق القطري يرغب في استقدام كارسيلا من أجل الاستفادة من موهبته وخبرته التي راكمها، بعدما حمل قميص العديد من الأندية الأوروبية؛ من أبرزها أنجي ماخاتشكالا الروسي، وبنفيكا البرتغالي، وغرناطة الإسباني، وأولمبياكوس اليوناني.

يشار إلى أن الدولي المغربي المهدي كارسيلا يوجد اسمه ضمن القائمة الموسعة التي كشف عنها البوسني وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني الجديد خلفا للفرنسي هيرفي رونار، استعدادا للمباراتين الوديتين أمام بوركينافاسو والنيجير والمقررتين يومي 6 و10 شتنبر المقبل في ملعب مراكش الكبير.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “كارسيلا يرفض عرضا مغريا للانتقال إلى الخليج”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب