ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

جمعية تطالب بمراقبة المواد الاستهلاكية في كلميم

المصدر:  | 20 أغسطس 2019 | الأولى, جهات |

التمست جمعية “السلامة لحماية المستهلك” بكلميم من والي جهة كلميم وادنون تفعيل دور اللجنة الإقليمية لمراقبة الأسعار وجودة المنتوجات الاستهلاكية.

وذكرت الجمعية، في مراسلة تتوفر جريدة هسبريس على نسخة منها، أنها سجلت “شكايات المواطنين من ارتفاع أثمان بعض المواد الاستهلاكية الأساسية بمدينة كلميم كالخبز والفواكه والخضر، لكون أصحاب بعض المحلات لا يلتزمون بالتسعيرة القانونية”. كما سجلت “ضعف جودة بعض المنتوجات الأخرى كالنعناع، مما يهدد صحة وسلامة المستهلك”.

وطالبت الهيئة الحقوقية عينها المصالح المختصة بتكثيف حضورها الميداني بمختلف نقط البيع بالمدينة و”اتخاذ الإجراءات اللازمة في حق المخالفين من أجل الحد من مظاهر الاستغلال وضمانا لجودة المنتوجات لتفادي المخاطر المحتملة وتعزيز الأمن الغذائي والصحي للمستهلك”.

تجدر الإشارة إلى أن عددا من مستعملي موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تداولوا خلال اليومين الماضيين مقطعا لفيديو يوثق عملية اقتناء كمية من النعناع الملوث بالمياه العادمة، كما جاء على لسان ملتقطي الفيديو.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “جمعية تطالب بمراقبة المواد الاستهلاكية في كلميم”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب