ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

‪عملية جراحية تبعد برقوق عن “المنتخب الأولمبي”

المصدر:  | 18 أغسطس 2019 | الأولى, رياضة |

سيحرم الفرنسي باتريس بوميل، مدرب المنتخب الوطني الأولمبي لأقل من 23 سنة، من خدمات اللاعب أيمن برقوق، نجم فورتونا دوسلدورف الألماني، بعد العملية الجراحية التي خضع لها على مستوى الكتف.

وسيغيب اللاعب برقوق عن معسكر المنتخب الأولمبي بسبب إجرائه عملية جراحية عل مستوى الكتف، بعدما تعرض لإصابة في مفصل الكتف الأيمن ومشكلة عضلية خلال المباراة الودية أمام بوخوم، يوم الثلاثاء الماضي.

وتكللت العملية الجراحية التي خضع لها اللاعب بالنجاح، في وقت لم يكشف ناديه مدة غيابه عن الميادين، متمنيا له الشفاء العاجل وأن يعود بسرعة إلى مداعبة الساحرة المستديرة.

وكان المدرب الفرنسي وجه الدعوة للاعب المذكور ضمن قائمته الموسعة التي ضمت 67 لاعبا من أجل الدخول في تربص إعدادي مغلق تأهبا لمواجهة منتخب مالي، برسم المباراة الفاصلة المؤهلة لكأس إفريقيا لأقل من 23 سنة التي ستقام أطوارها بمصر، والمؤهلة أيضا للألعاب الأولمبية.

ويلعب اللاعب برقوق، الذي سبق أن دافع عن ألوان المنتخب الألماني بمختلف فئاته السنية، في مركز وسط الميدان الدفاعي، كما أن بإمكانه اللعب في مركز الظهير أو الجناح، وبحكم سرعته الفائقة وإمكاناته الفنية الكبيرة يمكن الرهان عليه كمحرك للعب.

وتكمن خطورة اللاعب سالف الذكر في سرعته الفائقة الممزوجة بقدرة السيطرة على الكرة، ما يتيح له في الغالب حسم النزالات الثنائية لصالحه.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “‪عملية جراحية تبعد برقوق عن “المنتخب الأولمبي””

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب