ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

منديل يتنفس الصعداء بالتعاقد مع ديجون الفرنسي

المصدر:  | 18 أغسطس 2019 | الأولى, رياضة |

يقترب مسؤولو فريق ديجون الفرنسي لكرة القدم من التعاقد مع الدولي المغربي حمزة منديل، مدافع شالكة الألماني، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما بات اللاعب خارج حسابات الطاقم التقني للملكي الألماني.

وحسب مصادر فرنسية فقد أصبح منديل قريبا من العودة إلى الدوري الفرنسي بعدما قطعت المفاوضات أشواطا متقدمة مع إدارة ديجون الفرنسي، الراغب في استقدامه خلال المركاتو الحالي.

وأوضحت المصادر ذاتها أنه رغم اقتراب ديجون من التعاقد مع الدولي الكونغولي غلودي موزينغا، لشغل مركز الظهير الأيسر، فإن ذلك لن يحول دون التعاقد مع لاعب آخر، إذ باشر الفريق مفاوضاته مع شالكه للحصول على خدمات المدافع المغربي.

ويقترب اللاعب سالف الذكر من العودة مجددا إلى الدوري الفرنسي، وهذه المرة بقميص ديجون الذي يرجح أن يتعاقد معه بنظام الإعارة مع أحقية الشراء نهاية الموسم المقبل، ليجاور بذلك مواطنيه فؤاد شفيق ونايف أكرد (وجه لهما المدرب الجديد للأسود الدعوة ضمن قائمته الأولية المكونة من 46 لاعبا).

وكان فريق شالكه دفع 7 ملايين أورو للتعاقد مع منديل صيف 2018، بينما بلغت قيمته التسويقية الحالية أربعة ملايين أورو، وتحجم الأندية عن دفعها مقابل الظفر بخدماته بسبب سلوكه السابق رفقة شالكه ومستواه نهاية الموسم المنقضي.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “منديل يتنفس الصعداء بالتعاقد مع ديجون الفرنسي”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب