ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

تنصيب رجال ونساء السلطة المنتقلين إلى العيون‬

المصدر:  | 16 أغسطس 2019 | الأولى, مجتمع |

شهد مقر قصر المؤتمرات بمدينة العيون، الخميس، مراسيم تنصيب رجال السلطة الجدد الملتحقين بإقليم العيون في إطار الحركة الانتقالية المعلن عنها مؤخرا من لدن المصالح المركزية لوزارة الداخلية.

عبد السلام بكرات، والي جهة العيون، نوّه، في كلمة ألقاها بالمناسبة، برجال السلطة المغادرين لعمالة الإقليم للعمل بمختلف العمالات والأقاليم الأخرى، مشيدا بتفانيهم وإخلاصهم في أداء مهامهم خلال فترة عملهم بالمنطقة، متمنيا لرجال السلطة الجدد التوفيق في مهامهم الجديدة.

وشملت هاته الحركة الانتقالية تعيين أحمد البكوش رئيسا لديوان والي العيون، وعمر أمغميم رئيسا لقسم الشؤون الداخلية، ومحمد الضهري في منصب باشا مدينة المرسى، ومصطفى بنعمر وعلي مولود لبيهات وسعيد مناني وهشام بومهراز ومصطفى علبي في مناصب رؤساء دوائر بإقليم العيون.

كما جرى تعيين مراد البصري قائدا على الملحقة الإدارية الثالثة، وربيع الطنطاني قائدا على المحلقة الإدارية التاسعة، وعبد الله الشامي قائدا على الملحقة الإدارية العاشرة، وياسين العسري قائدا على الملحقة الإدارية الخامسة عشرة، وطه التكمونتي قائدا على الملحقة السادسة عشرة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “تنصيب رجال ونساء السلطة المنتقلين إلى العيون‬”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب