ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

كركاش ينتظر خوض أول مباراة رسمية مع المغرب

المصدر:  | 15 أغسطس 2019 | الأولى, رياضة |

يُرتقب أن يخوض سفيان كركاش، الوافد الجديد على فريق الوداد الرياضي، أول مباراة رسمية له بقميص المنتخب المغربي الأولمبي أمام المنتخب المالي، برسم المباراة الفاصلة المؤهلة لكأس إفريقيا لأقل من 23 سنة التي ستقام أطوارها بمصر، والمؤهلة أيضا للألعاب الأولمبية.

وحسب مصدر هسبريس، فقد توصلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في وقت سابق، بمراسلة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” توافق من خلالها على الطلب المتعلق بتحويل وجهة اللاعب السابق للمولودية الوجدية من تمثيل منتخب بلجيكا إلى الدفاع عن ألوان المنتخب المغربي.

وللمرة الأولى وبشكل رسمي، سيشارك كركاش، اللاعب الجديد لفريق الوداد الرياضي، في المعسكر التدريبي المغلق للمنتخب الوطني الأولمبي، بعدما وجه إليه المدرب الفرنسي باتريس بوميل الدعوة ضمن قائمة ضمت 25 لاعبا.

وسبق للاعب كركاش أن دافع عن ألوان منتخب بلجيكا للفئات السنية إلى حدود منتخب الشباب لأقل من 19 سنة، قبل أن يغيّر وجهته صوب بلده الأم، ليقرر الدفاع عن ألوان منتخب المغرب لأقل من 23 سنة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “كركاش ينتظر خوض أول مباراة رسمية مع المغرب”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب