ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

مدافع الرجاء السابق الورفلي ينتقل إلى الترجي

المصدر:  | 8 أغسطس 2019 | الأولى, رياضة |

اقْتَرَب فريق الترجي الرياضي التونسي من التعاقد مع الدولي الليبي سند الورفلي، مدافع الرجاء الرياضي السابق، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، بغية تعزيز خطه الدفاعي.

وحسب مصادر تونسية فإن المدافع السابق لـ”النسور الخضر” سند الورفلي، وصل يوم أمس، إلى تونس من أجل وضع اللمسات الأخيرة على عقد انتقاله رفقة مسؤولي فريق الترجي، الذي أبدى رغبته في التعاقد معه لتقوية خطه الخلفي.

ويُريد مسؤولو الترجي التونسي تقوية صفوفهم لاسيما عمق الدفاع بلاعب قوي ويملك خبرة بالملاعب الإفريقية، ليستقر خيارهم على المدافع الليبي الذي قدَّم أداء لافتا رفقة الرجاء وكان من أعمدته الأساسية رفقة بدر بانون بالخط الدفاعي.

وساهم سند الورفلي الذي يحظى بإعجاب وتقدير كبير من طرف أنصار الرجاء في تتويج الأخير بلقبي كأس الكونفدرالية الإفريقية وكأس السوبر الإفريقي الذي جاء أمام الفريق التونسي الراغب في استقدامه بالمركاتو الحالي.

وحاول المكتب الرجاوي برئاسة جواد الزيات، تمديد فترة بقاء الورفلي والتعاقد معه بشكل نهائي ليحمل قميص “النسور” بعدما تم استقدامه على سبيل الإعارة لكنه رفض تجديد تعاقده لاسيما في ظل العروض الكثيرة التي قدمت له في المركاتو الصيفي.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “مدافع الرجاء السابق الورفلي ينتقل إلى الترجي”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب