ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

المالكي يستقبل المتفوقين في امتحانات الباكالوريا

المصدر:  | 22 يوليو 2019 | الأولى, سياسة |

ترأس الحبيب المالكي، رئيس مجلس النواب، اليوم الاثنين، بمقر المجلس، حفل استقبال على شرف التلاميذ المتفوقين الحاصلين على معدلات مرتفعة في امتحانات البكالوريا لهذه السنة، يمثلون مختلف جهات المملكة، بحضور أعضاء المكتب ورؤساء الفرق والمجموعة النيابية.

وفي كلمته بالمناسبة، أوضح رئيس مجلس النواب أن تكريم مجلس النواب للتلاميذ المتفوقين في امتحانات الباكلوريا أصبح تقليدا لدى المؤسسة التشريعية منذ السنة الماضية.

وأعرب المالكي، وفق ما جاء في بلاغ لمجلس النواب، توصلت به هسبريس، عن اعتزاز كافة مكونات مجلس النواب بالنتائج المتميزة التي حصل عليها التلاميذ المتفوقون، وقال “أنتم تمثلون النبوغ المغربي، واجتهادكم وصبركم وقدرتكم على تجاوز الصعاب هو رسالة للمجتمع وللأجيال الصاعدة”.

وأكد كبير البرلمانيين أن مجلس النواب باعتباره مؤسسة تمثل الشعب المغربي يعبر عن افتخار جميع المغاربة بالتلاميذ المتفوقين ويحيي أمهاتهم وآباءهم، مضيفا أن “المدرسة المغربية، ورغم كل الصعوبات، ما زالت تقوم بأدوارها ووظائفها”.

وقد اختتم هذا اللقاء بتوزيع جوائز تشجيعية على التلاميذ، وتم أخذ صور تذكارية معهم.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “المالكي يستقبل المتفوقين في امتحانات الباكالوريا”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب