ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

بنعطية يودع رونار بكلمات مؤثرة عبر “أنستغرام”

المصدر:  | 22 يوليو 2019 | الأولى, رياضة |

‪ تفاعل قائد “أسود الأطلس” مهدي بنعطية، مدافع الدحيل القطري، مع استقالة الثعلب الفرنسي هيرفي رونار من منصبه كمدرب للمنتخب الوطني المغربي، بعد ثلاث سنوات ونصف قضاها على رأس الإدارة التقنية.

وودع الكابيتانو بنعطية مدربه السابق هيرفي رونار بكلمات مؤثرة، بعدما أعلن الأخير أمس الأحد تقديم استقالته من تدريب المنتخب المغربي، ووضع الحد لثلاث سنوات ونصف قضاها رفقة “الأسود”.

واختار المدافع السابق ليوفنتوس الإيطالي صفحته الرسمية على الموقع الاجتماعي “أنستغرام” ليودع هيرفي رونار، بعدما اختار مجموعة من الصور تجمعه بمدربه السابق وعلق عليها بالقول: “ببساطة أشكرك على هذه السنوات الثلاث التي قضيناها معا، لم يكن كل شيء سهلاً خلال هذه الفترة، لكننا حققنا بعض أهدافنا”.

وأضاف اللاعب ذاته: “نحن بالتأكيد كنا نستحق الأفضل، وكان بإمكاننا تحقيق الأحسن. أما بخصوصك فإنني سأتذكر فقط كل ما هو إيجابي، رجل بقيم ومبادئ..رجل نبيل. بالنسبة للمستقبل، أتمنى لك أفضل الأشياء الجيدة في مشاريعك”.

وأنهى قائد “الأسود” حديثه بالقول: “ليس لدي أدنى شك في أنه ستكون لدينا الفرصة للقاء مرة أخرى خارج الملعب، وسيكون ذلك دائمًا بسرور كبير. شكرا يا مدرب، وديما المغرب”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “بنعطية يودع رونار بكلمات مؤثرة عبر “أنستغرام””

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب