ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

درجات الحرارة القصوى تصل إلى 46° بالمغرب

المصدر:  | 22 يوليو 2019 | الأولى, جهات |

زخات رعدية محليا قوية وطقس حار في العديد من أقاليم المملكة

الطقس

أعلنت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أنه يرتقب تسجيل زخات رعدية محليا قوية من المستوى البرتقالي اليوم الاثنين من الساعة الثانية بعد الظهر حتى الساعة الحادية عشر مساء في العديد من أقاليم المملكة، فضلا عن تسجيل موجة حر ابتداء من يوم الأربعاء.

وأوضحت المديرية، في نشرة خاصة، أن هذه الزخات الرعدية التي ستكون مصحوبة أحيانا بالبرد ورياح عاصفية ستهم أقاليم تازة وجرسيف وتاوريرت وصفرو وبولمان وإفران.

من جهة أخرى، أعلنت المديرية أنه من المتوقع أن تصل درجات الحرارة القصوى مابين 43 و46 درجة بداية من يوم الأربعاء إلى غاية يوم الجمعة بأقاليم تارودانت وطاطا وآسا الزاك والسمارة وأوسرد، وداخل بوجدور وواد الذهب.

وأشار المصدر ذاته إلى أن درجات حرارة تتراوح ما بين 42 و44 درجة، مرتقبة بداية من يوم الأربعاء إلى غاية يوم الخميس بأقاليم خريبكة والفقيه بن صالح وبني ملال وقلعة السراغنة والرحامنة ومراكش واليوسفية وكلميم. كما يتوقع أن تصل درجات الحرارة القصوى إلى 40 /42 درجة يومي الأربعاء والخميس بأقاليم جرسيف وبولمان وتازة وصفرو ومولاي يعقوب وفاس والحاجب وسطات وأكادير-اداوتنان وانزكان-أيت ملول وزاكورة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “درجات الحرارة القصوى تصل إلى 46° بالمغرب”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب