ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

إشادات ترافق حملة “السترات الصفراء” بتونفيت

المصدر:  | 20 يوليو 2019 | الأولى, جهات |

في خطوة استحسنتها الساكنة؛ نظم شباب الجماعة الترابية تونفيت، إقليم ميدلت، يوم الخميس الماضي، حملة نظافة، للحفاظ على البيئة، والتحسيس بضرورة الاعتناء بها.

وفي هذا السياق، قال مصدر محلي من تونفيت، إن الحملة التي انخرط فيها نشطاء يشتغلون في قطاعات متنوعة، مرتدين السترات الصفراء في مشهد يضاهي العمال الفرنسيين المحتجين منذ أشهر، استهدفت الشارع الرئيس للبلدة، إلى جانب الأرصفة وبعض الأسوار، عبر تزيينها بالصباغة لتظهر في حلة جديدة.

وأضاف المتحدث ذاته في التصريح نفسه الذي خص به هسبريس، أن الحملة التي نظمتها جمعية “تمالوت للتنمية السياحية والمحافظة على البيئة ومحاربة التصحر”، استمرت ليومين صباح مساء، وشارك فيها أزيد من 20 شابا متطوعا من مختلف الأعمار، وذلك لتنقية الشارع من الأزبال المنتشرة به على نطاق واسع وبجنباته، والتي تفسد جمالية منطقة ذات الطابع الجبلي.

ولم تكتف الحملة بمشاركة أبناء المنطقة فحسب، بل شوهد أيضا مواطن أمريكي يسمى “ميكي” من “هيئة السلام”، وقد انخرط في الحملة إلى جانب النشطاء، حسب ما جاء على صفحة فايسبوكية تعنى بالشأن المحلي للمنطقة التقطت له صورة وهو منشغل بالحملة.

وليست هذه هي المرة الأولى التي ينظم فيها الشباب حملة نظافة بالمنطقة؛ بل سبقتها حملات أخرى في السنوات التي خلت، همت بالدرجة الأولى الشارع، من أجل تزيينه وإزالة الأزبال والأتربة منه.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “إشادات ترافق حملة “السترات الصفراء” بتونفيت”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب