ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

“أونسا” يحجز أسماكا فاسدة تقصد مطاعم بمراكش

المصدر:  | 20 يوليو 2019 | الأولى, جهات |

عزّزت مصالح المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية مراقبتها للمنتجات المعنية، سواء في إطار اللجان المختلطة أو بشكل منفرد، حيث تمكنت المصالح البيطرية الجهوية لـ”أونسا” بمراكش من قطع الطريق على كميات مهمة من الأسماك كانت في طريقها للاستهلاك.

وعلمت مصادر هسبريس بأن المصالح البيطرية للمكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية بمراكش قامت، بحضور أعضاء اللجنة المختلطة، بحجز وإتلاف حوالي 125 كيلوغراما من أنواع مختلفة من الأسماك بالمحطة الطرقية للمسافرين بمدينة مراكش جرى نقلها من مدينة الواليدية في اتجاه المدينة الحمراء في ظروف غير صحية عبر حافلة لنقل المسافرين، من المرجح أن تكون موجهة إلى أحد المطاعم بالمدينة.

وأضافت المصادر نفسها بأن اللجنة المختلطة، التي تضم ممثلا عن كل من الولاية والسلطة المحلية والقوات المساعدة، قامت مباشرة بإتلاف الكمية المحجوزة باستخدام مادة الكروزين لتجنب وصولها إلى المستهلك.

جدير بالذكر بأن مصالح المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية قد قامت، خلال الربع الثاني من سنة 2019، بإحالة 609 من الملفات على المحاكم المختصة، بناء على نتائج عمليات المراقبة التي قامت بها والتي مكنت من حجز وإتلاف 972 طنا من المنتجات الغذائية غير صالحة للاستهلاك.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل ““أونسا” يحجز أسماكا فاسدة تقصد مطاعم بمراكش”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب