ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

الناصيري: المدرب مانولوفيتش الخيار الأنسب للوداد

المصدر:  | 19 يوليو 2019 | الأولى, رياضة |

اعتبر سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد البيضاوي أنه لم يتسرع في التعاقد مع خليفة المدرب التونسي فوزي البنزرتي، وأنه أخذ الوقت الكافي لدراسة كل السير الذاتية التي توصلت بها الإدارة رفقة أسماء يثق في قدراتها التقنية، مؤكدا أن خيار المدرب الصربي كان الأفضل للفريق.

وأضاف الناصيري في تصريح خص به “هسبورت” أن عملية اختيار المدرب الصربي زوران مانولوفيتش مرت بتنسيق مع المشرف العام على النادي الويلزي جون توشاك، المدرب السابق للفريق، وراعت مجموعة من التفاصيل، أبرزها معرفة المدرب الكبيرة بالفريق واللاعبين من خلال تتبعه له في المسابقة القارية في السنوات الأخيرة.

وتابع “المدرب يعرف الكرة الإفريقية جيدا، وكانت له تجارب مع بريميرو دي أغوسطو الأنغولي، ويعرف جيدا تفاصيل المنافسة في القارة والأجواء المحيطة بها، وهي تفاصيل ستسهل من عملية انصهاره بسرعة ضمن الفريق”.

وأكد رئيس الوداد أن الوداد لم ولن يتأثر برحيل المدرب التونسي، الذي فضل خوض تجربة جديدة في تونس، رغم كل الظروف التي وفرت له داخل الفريق في مرحلتين، مؤكدا أن مشوار البحث عن الألقاب سيتواصل داخل النادي في الموسم الجديد.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الناصيري: المدرب مانولوفيتش الخيار الأنسب للوداد”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب