ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

الوجه الضاحك الدامع أكثر صورة رمزية استخداما في العالم

المصدر:  | 18 يوليو 2019 | فن و ثقافة |

أصبح الوجه الضاحك الدامع هو الصورة الرمزية الأكثر استخداما عبر موقع (تويتر) منذ يوليو 2013 حيث جرت مشاركته مليارين و291 مليون مرة، يليه من حيث الشعبية القلب الأحمر بمليار و97 مليون مرة، وخلفهما رمز إعادة التغريد بـ936 مليون مرة.

وكشفت منصة (هوتسوت) عن هذه الأرقام ضمن تقريرها الرقمي لعام 2019 الذي نشر الأربعاء بمناسبة اليوم العالمي للصور الرمزية، والذي ظهر فيه رمز الوجه ذو العينين على شكل قلب في المركز الرابع من حيث مرات الاستخدام بـ936 مليون مرة.

وباتت الصور الرمزية إحدى أكثر الوسائل شعبية على مواقع التواصل الاجتماعي في الأعوام الأخيرة.

كان عدد الصور الرمزية يقل عن 200 صورة بحلول 1990 ، حتى ابتكرت شركة (إن تي تي) اليابانية مجموعة من الصور للتواصل، لكن الطفرة لم تحدث حتى 2008 حين أطلقت (آبل) أول مجموعة من هذه الصور وبدأ استخدامها في الشيوع.

أما الآن، فيفوق الرقم ألفين صورة رمزية ينظما (يونيكود) وهو منظمة عالمية غير هادفة للربح تضيف سنويا صورا رمزية جديدة بعد مراجعة آلاف من طلبات المستخدمين.

ويحتفل باليوم العالمي للصور الرمزية في 17 يوليو حيث أنه التاريخ الذي ظهرت فيه الصورة التعبيرية التي ترمز للتقويم في نظام تشغيل (آيفون)، والذي اعتمدتها لاحقا منتجات (أندرويد) و(جي ميل) و(هانغوتس).

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الوجه الضاحك الدامع أكثر صورة رمزية استخداما في العالم”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب