ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

درك سطات يوقف مروّج مخدرات ويحجز أسلحة بيضاء

المصدر:  | 17 يوليو 2019 | الأولى, حوادث |

تمكّنت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بسطات، مساء اليوم الأربعاء، تحت إشراف كل من القائدين الجهوي والإقليمي، من توقيف مشتبه فيه بترويج المخدرات ينحدر من شمال المغرب، وحجز سيارة ذات ترقيم مزوّر محمّلة بما يقارب نصف طنّ من الممنوعات على مستوى الطريق السيار في النفوذ الترابي لعاصمة الشاوية.

وبحسب مصادر هسبريس، فإن عناصر المركز القضائي بسرية سطات وضعت كمينا محكما للمشتبه فيه، في إطار حملاتها المتواصلة لمحاربة ترويج المخدرات، تمكّنت من خلاله من توقيف المشتبه فيه رغم محاولة التمويه والمقاومة العنيفة التي أبداها.

وحجزت عناصر الدرك سيارة من الحجم الكبير” فاركونيت” محمّلة بما يفوق 450 كيلوغراما من القنب الهندي، وأسلحة بيضاء، وكذا مجموعة من الأحجار التي كان يستعين بها المشتبه فيه في مواجهة السدود الأمنية.

وأضافت المصادر ذاتها أن شحنة المخدرات كانت متوجّهة من شمال المغرب نحو الجنوب، كما أن المشتبه فيه من ذوي السوابق القضائية.

وقد جرى وضع الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية، بأمر من النيابة العامة المختصّة، والاستماع إليه في محضر رسمي تمهيدي، قبل عرضه على وكيل الملك بالدائرة الاستئنافية بسطات للنظر في المنسوب إليه واتخاذ القرار القانوني في حقّه.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “درك سطات يوقف مروّج مخدرات ويحجز أسلحة بيضاء”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب