ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

نادي ضمك السعودي يغري ياجور بمئات الملايين

المصدر:  | 17 يوليو 2019 | الأولى, رياضة |

يقترب محسن ياجور، مهاجم الرجاء الرياضي هداف الدوري المغربي الاحترافي خلال الموسم المنقضي، من خوض تجربة احترافية جديدة، خلال المركاتو الصيفي الحالي، بعدما توصل بعرض لا يقاوم من فريق ضمك السعودي.

وحسب مصادر هسبريس، فقد عرض الفريق السعودي مبلغ 900 مليون سنتيم على محسن ياجور، مقابل التعاقد معه لمدة سنة واحدة، خلال المركاتو الصيفي الحالي، بعدما تألق بقميص ناديه الرجاء وتمكن من حصد لقب “هداف الدوري” لسنتين متتاليتين.

وأوضحت المصادر ذاتها أن إدارة ضمك السعودي أقنعت ياجور بالانضمام إلى صفوف فريقها عقب العرض المقدم له، وعلى ضوء ذلك قرر الخروج خلال الانتقالات الحالية بغية خوض تجربة جديدة بدوري محمد بنسلمان.

وأكدت مصادرنا أن الغوليادور الرجاوي قرر التنازل على مبلغ 150 مليون سنتيم كديون عالقة بذمة فريقه الرجاء الرياضي مقابل خروجه لخوض التجربة الجديدة التي لم يستطع رفضها رغم أن إدارة النسور الخضر كانت ترغب في تجديد عقده لسنتين أخريين.

وسيستفيد الرجاء كذلك من مبلغ 500 ألف دولار، وهو المبلغ الذي قدمه الفريق السعودي للمكتب المسير للنسور الخضر مقابل التخلي عن خدمات ياجور، بالإضافة إلى توفير الرجاء لـ280 مليون سنتيم كمنحة توقيع اللاعب في كل موسم، زيادة على الرواتب الشهرية ومنح المباريات.

وسيجاور محسن ياجور مجددا زميله السابق زكرياء حدراف الذي انتقل خلال المركاتو الحالي إلى فريق ضمك الصاعد حديثا إلى الدوري السعودي للمحترفين.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “نادي ضمك السعودي يغري ياجور بمئات الملايين”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب