ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

كوسومار تخصص مِنَحا تشجيعية لأبناء الشركاء‎

المصدر:  | 17 يوليو 2019 | إقتصاد |

أعلنت شركة “كوسومار” أنها “تجدد التزامها من أجل الامتياز الدراسي، من خلال إطلاق نسخة جديدة للمنح التشجيعية لفائدة أبناء منتجي قصب السكر والشمندر السكري شركاء كوسومار، الحاصلين على شهادة الباكالوريا برسم الموسم الدراسي 2018 -2019، والمطالبين هذه السنة بتقديم ملف الترشيح إلى حدود 31 يوليوز الجاري”.

وجاء في بلاغ توصلت به الجريدة أن “هذه البادرة من شأنها دعم الامتياز الدراسي لفائدة 5 تلاميذ من كل منطقة سكرية، حاصلين على أعلى المعدلات خلال اجتيازهم امتحانات الباكالوريا؛ وذلك قصد تشجيعهم على متابعة دراساتهم العليا”.

وأضاف المصدر ذاته أن “جديد هذه السنة يتمثل في مكافأة التلاميذ الخمسة الأوائل من كل منطقة سكرية، الذين حازوا على ميزة حسن جدا، بمنحة إضافية قيمتها 5000 درهم، بالإضافة إلى المنحة التشجيعية التي قيمتها 10000 درهم”، مشيرا إلى أن “الإعلان عن الفائزين سيتمّ خلال حفل توزيع المنح على الطلبة المتميزين بحضور عائلاتهم، والذي سيقام في معمل السكر التابع لجهتهم”.

وأشار البلاغ إلى أنه “في السنة الماضية تمت مكافأة 24 تلميذا حاصلين على شهادة البكالوريا من أبناء منتجي قصب السكر والشمندر السكري شركاء كوسومار”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “كوسومار تخصص مِنَحا تشجيعية لأبناء الشركاء‎”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب