ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

الرجاء يُخضع مُحترفا مغربيا للاختبار بأكادير

المصدر:  | 17 يوليو 2019 | الأولى, رياضة |

انضم نبيل الجعدي، اللاعب السابق للمنتخب الوطني الأولمبي، إلى مران فريق الرجاء الرياضي بمدينة أكادير، في فترة اختبار سيقضيها مع النسور الخضر في أفق انضمامه إلى التركيبة البشرية التي ستخوض الموسم المقبل في حال اقتنع الفرنسي باتريس كارتيرون بمؤهلاته وإمكاناته.

وحسب مصادر هسبريس، خاص اللاعب الجعدي أول حصة تدريبية له رفقة فريق الرجاء الرياضي صباح الثلاثاء بأكادير، بعدما قرر الطاقم التقني للفريق، تحت إشراف كارتيرون، إخضاعه للتجربة بغية الوقوف على مستواه ومدى جاهزيته على المستوى البدني.

وأضافت المصادر ذاتها أن المدرب الفرنسي قرر إشراك الجعدي في المباراة الودية الثانية التي سيخوضها الرجاء اليوم الأربعاء، من أجل الوقوف عن قرب على مستواه وإمكاناته ومؤهلاته البدنية والتقنية قبل الحسم في مستقبله.

ويرغب الطاقم التقني لـ”النسور الخضر” في التعاقد مع لاعب يشغل مركز الجناح، بغية تعويض رحيل زكرياء حدراف، الذي وقع في كشوفات فريق ضمك السعودي في أول تجربة احترافية له خارج الدوري المغربي الاحترافي.

وسبق للاعب الجعدي (ولد في 1 يناير 1996 في بروكسل) أن خاض عدة تجارب احترافية مع أندية أوروبية عديدة أبرزها أندرلخت البلجيكي، ودينامو بوخاريست الروماني، وأودينزي وأسكولي الإيطاليين، وغرناطة الإسباني، وأولهانينسي البرتغالي، وباس غيانينا اليوناني، واستيراس تريبوليس.

وتعتبر هذه هي أول تجربة للجعدي في الدوري الاحترافي المغربي في حال تم تعاقده رسميا مع الرجاء الرياضي.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الرجاء يُخضع مُحترفا مغربيا للاختبار بأكادير”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب