ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

مدرب صربي مغمور يقترب من تدريب الوداد

المصدر:  | 16 يوليو 2019 | الأولى, رياضة |

استقرت إدارة الوداد الرياضي، برئاسة سعيد الناصيري، على اختيار الصربي زوران مانولوفيتش مدربا للمجموعة الحمراء خلفا للتونسي فوزي البنزرتي، الذي رفض تجديد عقده وفضل العودة إلى التدريب في بلده عبر بوابة فريق نجم الساحل.

وقرر المكتب المسير للقلعة الحمراء إسناد مهمة تدريب الفريق للصربي زوران مانولوفيتش، بعدما حسم سعيد الناصري، رئيس النادي، في اسم المدرب الجديد عقب مفاوضات مع مجموعة من المدربين.

وسبق للمدرب الجديد للوداد أن أشرف على قيادة مجموعة من الأندية البرتغالية المغمورة، قبل أن يحط الرحال بالبطولة الأنغولية مدربا لبريميرو اغوسطو الأنغولي الذي عمل فيه قبل ذلك مدربا مساعدا، وهي التجربة الإفريقية التي رجحت كفته أمام مجموعة من المدربين توصل الفريق الأحمر بسيرهم الذاتية.

وجاء اختيار المدرب الصربي كذلك بتوصية من الويلزي جون بنيامين توشاك، بعدما تم الاتفاق على كل حيثيات العقد الذي سيربط بين الطرفين، ليشرف على الفريق الأحمر خلال الموسم المقبل الذي سيخوض فيه الفريق مجموعة من التحديات والمسابقات المحلية والقارية.

وينتظر أن يقدم الفريق الأحمر مدربه الجديد خلال ندوة صحافية سيعقدها المكتب المسير يوم غد الأربعاء، من المرتقب أن تشهد كذلك تقديم جون توشاك مديرا تقنيا خلفا للفرنسي نويل توسي.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “مدرب صربي مغمور يقترب من تدريب الوداد”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب