ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

جثة راع في خيمة تستنفر الدرك نواحي سطات

المصدر:  | 16 يوليو 2019 | الأولى, حوادث |

استنفرت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي أولاد سعيد سرية سطات بعض عناصرها، اليوم الثلاثاء، بعد توصّلها بخبر العثور على راع جثة هامدة داخل خيمة على بعد 3 كيلومترات من مقر سكنه بدوار أولاد سي الهواري جماعة اكدانة قيادة امزورة بإقليم سطات.

وأفادت مصادر هسبريس بأن الهالك “س.ه” متزوج وله أبناء، كان يقطن بدوار أولاد الهواري، عثر عليه جثة هامدة من قبل زوجته بخيمة كان يستغلها للمبيت في أحد الحقول المعروفة بكدية بناجح بالنفوذ الترابي لقيادة مزورة، نواحي سطات، قصد رعي الأغنام، حيث جرى إشعار السلطات المحلية ومصالح الدرك الملكي بالمنطقة ونائب الوكيل العام للملك بسطات.

وانتقلت إلى مكان تواجد جثة الهالك عناصر من درك مركز أولاد سعيد سرية سطات، وممثل عن السلطات المحلية بقيادة مزورة، وتمت معاينة جثة الهالك قبل نقلها إلى مستودع حفظ الجثث بمستشفى سطات.

وأعطت النيابة العامة المختصة بالدائرة الاستئنافية سطات تعليماتها لدرك أولاد سعيد بتحرير المسطرة على شكل معلومات قضائية، مع تعميق البحث لمعرفة أسباب الحادث، وإنجاز تقرير إخباري حول الموضوع، في انتظار نتائج الفحص الطبي أو التشريح عند الاقتضاء لاستثمارها في البحث قصد إجلاء ظروف وملابسات الوفاة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “جثة راع في خيمة تستنفر الدرك نواحي سطات”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب