ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

عناصر الدرك تفك لغز مقتل شابة في عقدها الثالث

المصدر:  | 16 يوليو 2019 | الأولى, حوادث |

تمكنت مصالح الدرك الملكي بقلعة مكونة، إقليم تنغير، من فك لغز مقتل شابة في عقدها الثالث، عثر عليها جثة هامدة معلقة في إحدى نوافذ بيت أسرتها بواسطة غطاء رأس، بدوار أمزوغ بجماعة سوق الخميس دادس.

وحسب المعطيات التي وفرتها مصادر قريبة من هذا الملف لهسبريس فإن “تحريات الدرك الملكي أفضت إلى توقيف شقيق وشقيقة الضحية لتورطهما في قتلها عن طريق الخطأ”، موضحة أن “الضحية كانت تعاني من اضطرابات نفسية وكانت تهم بالخروج من بيت الأسرة فأراد شقيقها أن يمنعها من ذلك من خلال إحكام قبضته على عنقها، إلا أنه تسبب في وفاتها عن غير قصد”.

المصادر ذاتها أضافت أنه “بعد وفاة الضحية، قرر شقيقاها في الصباح وصلها بنافذة البيت بواسطة غطاء للرأس لإيهام الناس والدرك الملكي بأنها هي من أقدمت على شنق نفسها”، مشيرة إلى أن “الشقيقين أنكرا علمهما بسبب وفاة شقيقتها في الأول قبل أن ينهارا ويعترفا بأن الأخ الأكبر، الذي يعاني بدوره من اضطرابات نفسية، هو من قتلها عن طريق الخطأ”.

وذكرت مصادرنا أن النيابة العامة قررت إيداع الشقيقين السجن المحلي بورزازات من أجل جناية القتل والمشاركة وعدم التبليغ بجريمة قتل، وجناية إخفاء وتغيير معالم الجريمة، بعد اعترافهما بالمنسوب إليهما في محضر رسمي، مشيرة إلى أن شقيق الصحية كان في وقت سابق يشتغل مهندس دولة قبل أن يغادر الوظيفة لكونه يعاني أيضا من اضطرابات نفسية.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “عناصر الدرك تفك لغز مقتل شابة في عقدها الثالث”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب