ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

نيس يقترب من هزم مارسيليا وسيلتا بصفقة بوفال‬

المصدر:  | 16 يوليو 2019 | الأولى, رياضة |

أصبح الدولي المغربي سفيان بوفال، لاعب ساوتهامبثون الإنجليزي، قريبا من الانتقال إلى فريق نيس الفرنسي خلال المركاتو الصيفي الحالي، بعدما حدد ناديه سعره في حدود 10 ملايين يورو للأندية الراغبة في ضمه.

وحسب مصادر إسبانية وأخرى فرنسية، من بينها صحيفة “ليكيب”، أصبح نيس الفرنسي الأقرب إلى حسم صفقة التعاقد مع المهاجم المغربي، بالرغم من منافسة بوردو ومارسيليا بقوة من أجل التعاقد مع اللاعب المذكور إلى جانب سيلتا فيغو الذي لعب له معاراً خلال الموسم المنقضي.

وأبدى مسؤولو نيس الفرنسي استعدادهم التام لدفع المبلغ الذي حدده فريق ساوثهامبتون للحصول على خدمات سفيان بوفال، كما قطعت المفاوضات أشواطا متقدمة بين الناديين؛ وهو ما يقرب صاحب أفضل هدف في الدوري الإنجليزي الموسم قبل الماضي من حمل ألوان نيس.

ولعب مهاجم “أسود الأطلس” الموسم الماضي على سبيل الإعارة لفريق سيلتا فيغو، الذي استقدمه لموسم واحد من ساوثهامبتون مع خيار الشراء مقابل 17 مليون يورو؛ لكنه رفض سداد المبلغ لعدم توفره على السيولة المادية الكافية، ليعود اللاعب إلى ناديه الإنجليزي بانتظار حسم مستقبله في الأيام القليلة المقبلة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “نيس يقترب من هزم مارسيليا وسيلتا بصفقة بوفال‬”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب