ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

جزئيات تفصل الرائد السعودي عن حسم صفقة فوزير

المصدر:  | 16 يوليو 2019 | الأولى, رياضة |

اقترب فريق الرائد الممارس بالقسم الممتاز بالدوري السعودي من التعاقد مع الدولي المغربي محمد فوزير، لاعب النصر، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد أن قرر النادي العاصمي التخلي عن خدمات النجم السابق لفريق الفتح الرياضي الرباطي.

وحسب مصادر سعودية، فإن صفقة انتقال اللاعب فوزير إلى فريق الرائد بلغت مراحلها الأخيرة ولم يتبق سوى موافقة فريق النصر عليها، موردة أن ياسين الشادي، وكيل اللاعب، سيلتقي مع إدارة النصر الجديدة، برئاسة صفوان السويكت، لحسم الأمور بشكل رسمي ونهائي.

وأضافت المصادر ذاتها أن عصام الراقي، لاعب الرائد السابق، كان أحد الأسباب المهمة في تفضيل محمد فوزير لعرض الرائد بالرغم من توصله بعروض أخرى، كعرضي الحزم والاتفاق بالدوري السعودي، وعرض فريق طرابزون التركي، بالإضافة إلى عروض من الدوري المغربي الاحترافي.

وانتقل اللاعب السابق لفريق الفتح الرباطي إلى النصر لمدة 3 أعوام مطلع موسم 2017-2018، وذلك بعد أن حصد لقب أفضل لاعب في البطولة العربية التي أقيمت في مصر آنذاك وتألق خلالها بشكل لافت، كما سجل هاتريك في مرمى النصر كان كافيا لإخراجه من البطولة، قبل أن تتم إعارته بعد عام واحد إلى اتحاد طنجة الذي أعاره بدوره إلى فريق أحد في يناير الماضي لمدة 6 أشهر.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “جزئيات تفصل الرائد السعودي عن حسم صفقة فوزير”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب