ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

موهبة مغربية تخطف الأنظار مع ليفركوزن الألماني

المصدر:  | 15 يوليو 2019 | الأولى, رياضة |

خطف المغربي أيمن أزهيل (18 سنة)، لاعب باير ليفركوزن الألماني لكرة القدم، الأنظار إلى موهبته وإمكاناته الكبيرة بعد خوضه ثاني مباريات ناديه الإعدادية تأهبا لخوض غمار الموسم المقبل.

وتألق اللاعب المغربي الشاب، الذي يشغل مركز متوسط الميدان الدفاعي، عندما أدرجه المدرب ضمن قائمة الفريق الأول، التي تخوض معسكرا إعداديا تتخلله بعض المباريات الودية استعدادا للدوري الألماني ومسابقة دوري الأبطال الأوروبية، التي ضمن باير ليفركوزن تأهله إليها بعد احتلاله المركز الرابع في الموسم المنقضي.

وتعملق أزهيل خلال المباراة التي جمعت ناديه بأوپن البلجيكي، إذ لم يكتف بأدواره على مستوى تخريب هجمات المنافسين وبناء اللعب والربط بين الخطوط والقيام بمهام لاعب “الارتكاز”، بل تمكن من تسجيل الهدف الثالث للفيركوزن في الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول خلال اللقاء الذي انتهى بفوز الفريق البلجيكي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وقرر الطاقم التقني الاعتماد على خدمات أزهيل وإصعاده إلى الفريق الأول، الذي يخوض معسكرا إعداديا تأهبا للموسم المقبل، بعدما أبان عن إمكانيات كبيرة رفقة فريق الشباب لأقل من 17 سنة بعدما خاض الموسم قبل الماضي 39 مباراة سجل خلالها هدفين وساهم في آخر بتمريرة حاسمة ولعب ما مجموعه 2863 دقيقة.

وعاد أزهيل إلى التألق رفقة شباب ليفركوزن لأقل من 19 سنة الموسم المنقضي، بعدما شارك في 25 مباراة ساهم خلالها في ثلاثة أهداف، حيث سجل هدفين وصنع آخر، بالرغم من شغله مركز متوسط الميدان الدفاعي وتقديمه أدوارا دفاعية أكثر منها هجومية. ويتنبأ له الجميع بمستقبل كبير جراء ما يزخر به من موهبة وإمكانات كبيرة رغم حداثة سنه.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “موهبة مغربية تخطف الأنظار مع ليفركوزن الألماني”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب