ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

دي كابريو وبراد بيت يمتدحان العمل مع تارانتينو

المصدر:  | 14 يوليو 2019 | فن و ثقافة |

أغدق نجومُ السينما ليوناردو دي كابريو وبراد بيت ومارجوت روبي بالثناء على المخرج كوينتين تارانتينو، مخرج فيلمهم الجديد “Once Upon a Time… in Hollywood” أو “حدث ذات مرة في هوليوود”، أحد أكثر الأفلام المنتظر عرضها هذا العام.

وقال بيت، في مؤتمر صحافي بلوس أنجليس عن الفيلم الذي يبدأ عرضه في دور السينما الأمريكية في الـ26 من شهر يوليوز الجاري، إن “الجميع يلبي نداء تارانتينو”.

وكشف دي كابريو، الذي سبق أن عمل مع تارانتينو في فيلم “Django Unchained” الذي عرض عام 2012: “دائما ما تحظى مواقع التصوير الخاصة به بأجواء مؤثرة”.

وأضاف: “حواراته تتمتع بلمسة خاصة تجعلك تحفظها مثل الإنجيل، ولكننا جميعا نمتلك طاقة لأننا نصنع شيئا فريدا وخاصا كل يوم. لا يمكنني وصفه بطريقة محددة؛ ولكن هناك أجواء حماسية للغاية”.

ومن جهته، قال تارانتينو: “منذ فترة طويلة وأنا أريد أن أقدم فيلما عن صناعة الأفلام.. هذا نوع مثير مثل أفلام ‘Singin in the Rain ‘ و’Hooper’ . ككنت أود أن تدور أحداثه في لوس أنجليس التي عشت بها أثناء شبابي”.

ويتناول الفيلم، الذي تدور أحداثه في لوس أنجليس في القرن الماضي، قصة الممثل ريك دالتون (دي كابريو) الذي تبدأ مسيرته في التعثر وكليف بوث (بيت) متخصص مشاهد الحركة وصديقه.

بالإضافة إلى هذا يسكن دالتون بجوار منزل المخرج رومان بولانسكي وزوجته شارون تيت (روبي) التي قتلت بمنزلها عام 1969 .

وعن العمل مع تارانتينو، قالت روبي: “فاق الأمر ما تخيلته. كنت أود أن أشاهده (تارانتينو) وهو يعمل”.

وأضافت مازحة أنها تخيلت أنه عندما تعمل في فيلم لتارانتينو ستجسد شخصية “مسلحة ملطخة بالدماء تقوم بالضرب”؛ إلا أن دورها في “Once Upon a Time… in Hollywood” جاء مختلفا تماما.

وأبرز دي كابريو أنه من محبي الأفلام التي تتحدث عن هوليوود، مشددا على أن “قيام تارانتينو بإخراج الفيلم جعله فريدا”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “دي كابريو وبراد بيت يمتدحان العمل مع تارانتينو”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب