ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

سفارة مصر بالمغرب تحتفل بذكرى ثورة يوليوز

المصدر:  | 14 يوليو 2019 | الأولى, سياسة |

من المرتقب أن يقيم أشرف إبراهيم، سفير جمهورية مصر العربية بالمملكة المغربية، احتفالية كبرى بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 23 يوليوز 1952، مساء الأحد 14 يوليوز، بحضور ومشاركة عدد من الوزراء والمسؤولين المغاربة، بالإضافة إلى السفراء ورؤساء البعثات والمنظمات الدولية المعتمدة بالمملكة المغربية، وكذا عدد كبير من الاقتصاديين ورجال الأعمال والمثقفين والفنانين والإعلاميين.

وتأتي هذه الاحتفالية، وفق بيان صحافي، “في إطار العلاقات المميزة بين المغرب ومصر، ومستوى التنسيق العالي في كافة الملفات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك، سواء فيما يتعلق بالعلاقات الثنائية أو القضايا العربية والإفريقية والدولية”.

كما يتزامن الحفل مع تمكّن مصر “بجهد قيادتها وشعبها، ودعم الأشقاء والأصدقاء، وعلى رأسهم المملكة المغربية، من استعادة وجهها الحضاري ودورها الريادي، وتطبيق برنامج شامل للإصلاح الاقتصادي، يمكنها وجميع الشركاء على تحقيق مستويات إضافية من التعاون في مجالات التنمية الاقتصادية المستدامة”، يضيف البيان.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “سفارة مصر بالمغرب تحتفل بذكرى ثورة يوليوز”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب