ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

فريق إماراتي يصدم بوصوفة ويرفض التعاقد معه

المصدر:  | 13 يوليو 2019 | الأولى, رياضة |

رفض أحد أندية وسط الترتيب بدوري الخليج العربي (الدوري الإماراتي) التعاقد مع مبارك بوصوفة، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، بحجة التقدم في العمر لدى نجم الأسود المعتزل اللعب دوليا.

ووفق مصادر إماراتية، من بينها صحيفة “الإمارات اليوم”؛ فقد صدم وكيل أعمال النجم المغربي بسبب ردة فعل أحد الأندية الإماراتية، التي كان قد عرض عليها خدمات موكله بالمركاتو الحالي.

وحسب المصادر ذاتها، فإن أحد أندية وسط الترتيب الإماراتية رفضت العرض بذريعة تقدم بوصوفة في العمر؛ وهو ما صدم وكيل أعمال اللاعب المغربي سالف الذكر، إذ خلال أقل من شهر سيبلغ اللاعب المولود في هولندا الـ35 من عمره.

ويفكر بوصوفة، الذي تألق بشكل لافت بقميص المنتخب الوطني بنهائيات كأس إفريقيا المقامة بمصر، في العودة إلى دوري الخليج العربي بعد انتهاء عقده مع الشباب السعودي، ليصبح بذلك لاعبا حر.

وسبق للخبير بوصوفة أن تألق بقميص الجزيرة الإماراتي قبل انتقاله لارتداء شعار نادي الشباب السعودي، الذي استقدمه المركاتو الماضي بعرض يمتد لستة أشهر ورفض التمديد له بنهاية الموسم المنصرم.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “فريق إماراتي يصدم بوصوفة ويرفض التعاقد معه”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب