ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

بنشرقي يقترب من التعاقد مع نادي الزمالك المصري

المصدر:  | 13 يوليو 2019 | الأولى, رياضة |

يقترب مسؤولو الزمالك المصري لكرة القدم من التعاقد مع الدولي المغربي أشرف بنشرقي، لاعب الهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعدما بات خارج حسابات الطاقم التقني لفريقه الحالي.

وحسب صحيفة “الرياضية” السعودية عن مصادر رسمية، فقد بات المهاجم المغربي قريبا من الانتقال إلى فريق الزمالك المصري، بعدما توصل ناديه بثلاثة عروض رسمية من أندية الوداد الرياضي والوحدة الإماراتي بالإضافة إلى الأبيض المصري.

ويعتبر عرض الزمالك الأقوى من بين العروض المتاحة فوق طاولة المفاوضات، وعلى ضوء ذلك فإن مستقبل المهاجم السابق لفريق المغرب الرياضي الفاسي يقترب أكثر من خوض تجربة احترافية جديدة بالدوري المصري، بالرغم من رغبة فريقه السابق الوداد الرياضي في استعادته بغية الاستفادة من خدماته مجددا.

واجتمع مسؤول من فريق الأبيض المصري مع نظيره من الهلال السعودي إلى جانب وكيل أعمال اللاعب وتم الاتفاق على مجمل بنود العقد الجديد، ولم يتبق سوى الاتفاق على بعض البنود المتعلقة بالجانب المادي، ليتم بعدها إغلاق الصفقة والإعلان عنها بشكل رسمي.

جدير بالإشارة إلى أن أشرف بنشرقي كان قد انتقل إلى فريق الهلال السعودي بموجب عقد يمتد لثلاثة مواسم بالمركاتو الشتوي لعام 2018، قادما من فريق الوداد الرياضي، لكنه لم يقدم المأمول منه وهو الأمر الذي دفع ناديه السعودي إلى إعارته لفريق لانس الفرنسي.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “بنشرقي يقترب من التعاقد مع نادي الزمالك المصري”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب