ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

نجم الكوكب ينتقِل إلى وَصيف الدوري الفرنسي

المصدر:  | 12 يوليو 2019 | الأولى, رياضة |

تَعَاقَد فريق ليل الفرنسي لكرة القدم بشكل رسمي مع الدولي الأولمبي سعد أكوزول، لاعب الكوكب المراكشي، بموجب عقد يمتد لخمس سنوات رياضية، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وأعلن الفريق الفرنسي توقيعه رسميا مع المدافع المغربي بعدما اجتاز الفحص الطبي الروتيني بنجاح، يوم أمس الخميس، ليتم ضمُّه بموجب عقد طويل الأمد (خمس سنوات) مقابل 600 ألف أورو قادما من فارس النخيل.

وسيَرتدي اللاعب المذكور القميص رقم 3 رفقة ناديه الجديد الذي قدَّمه لوسائل الإعلام الفرنسية من خلال مؤتمر صحفي أقامه اللاعب بحضور وكيل أعماله منصور قريمع وأعضاء المكتب المسير لوصيف الدوري الفرنسي.

وخَاض المدافع البالغ 21 عاما، جل مباريات البطولات الاحترافية الموسم المنقضي رفقة الكوكب المراكشي الذي ودع قسم الكبار صوب الدرجة الثانية، وبصم على أداء جيد ما أغرى النادي الفرنسي بجلبه من أجل سد الخصاص الدفاعي الذي يعاني منه ومن أجل الاستثمار في صفقة بيعه مستقبلا.

يُشار إلى أن اللاعب أكوزول تلقى عدة عروض مغرية من الخليج تبلغ قيمتها ماديا ضعف ما حصل عليه رفقة ليل الفرنسي المشارك الموسم المقبل بمسابقة دوري الأبطال الأوروبية، لكنه رفض الانتقال إلى الدوريات الخليجية ضاربا بعرض الحائط الإغراءات المادية ومفضِّلا مشروع ليل الرياضي.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “نجم الكوكب ينتقِل إلى وَصيف الدوري الفرنسي”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب