ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

الكوكب المراكشي يتخلى عن خدمات سفيان البهجة‬

المصدر:  | 12 يوليو 2019 | الأولى, رياضة |

أقدم فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، المنحدر إلى الدرجة الثانية ضمن الدوري المغربي الاحترافي، على فسخ عقد اللاعب سفيان البهجة خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأعلن الفريق المراكشي، في بلاغ له، أنه أنهى ارتباطه باللاعب المذكور بالتراضي، بعد الاجتماع الذي جمع بين الطرفين بمقر فرع كرة القدم، مشيرا إلى أنه يتمنى لنجل الأسطورة المراكشية أحمد البهجة مسيرة موفقة خلال المقبل من المواعيد.

ويرتقب أن ينضم سفيان البهجة لفريق سريع واد زم، بعدما ارتبط اسم اللاعب بهذا الفريق الذي عبرت إدارته التقنية عن رغبتها في التعاقد معه والاستفادة من خدماته خلال الموسم المقبل.

ووصف بعض مشجعي فارس النخيل الخطوة الحالية بـ”الانتقام” من عائلة البهجة، لاسيما أن فؤاد الورزازي، الرئيس المستقيل من مهامه مع نهاية الموسم الكروي المنقضي، كان قد رفع دعوى قضائية ضد أحمد البهجة، اللاعب السابق للكوكب والمنتخب الوطني، إذ اتهمه، في محضر محرر من قبل مفوض قضائي، بالتشهير واختلاس أموال الفريق.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الكوكب المراكشي يتخلى عن خدمات سفيان البهجة‬”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب