ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

موظفو جماعة البيضاء يطلبون تعويضات قبل العيد

المصدر:  | 12 يوليو 2019 | الأولى, جهات |

طالب موظفو وموظفات جماعة الدار البيضاء الموضوعين رهن إشارة المؤسسات العمومية بصرف التعويض عن الساعات الإضافية التي اشتغلوها من فاتح يوليوز 2018 إلى نهاية يونيو الماضي.

ووجه المكتب الجهوي للجماعات المحلية بجهة الدار البيضاء سطات، المنضوي تحت لواء الجامعة الوطنية لعمال وموظفي الجماعات المحلية، رسالة إلى عمدة المدينة، عبد العزيز العماري، يطالب فيها بصرف التعويضات الخاصة بالساعات الإضافية.

وشدد موظفو وموظفات العاصمة الاقتصادية الموضوعين رهن إشارة المؤسسات العمومية بمصالح ولاية الجهة، والعمالات، والمقاطعات الحضرية، وكذا بمصالح قطاعات الصحة، التعليم، العدل والمالية، على وجوب تفعيل المذكرة المصلحية القاضية بملء وتوقيع بيانات الساعات الإضافية حسب ما ورد في قرار وزير الداخلية المتعلق بصرف التعويض لفائدة موظفي وأعوان الجماعات المحلية وهيئاتها.

ودعت الجامعة الوطنية لعمال وموظفي الجماعات المحلية رئيسَ المجلس الجماعي للدار البيضاء إلى الإسراع في صرف التعويضات، وذلك تفاديا لكل توتر أو احتقان اجتماعي، ولما فيه خير للصالح العام.

وسبق لهؤلاء الموظفين، السنة الماضية قبيل عيد الأضحى، أن طالبوا بصرف تعويضاتهم من طرف الجماعة، وذلك بالنظر إلى كون غالبيتهم يعانون الأمرين، مؤكدين أن تزامن العيد مع الدخول المدرسي سيؤثر على ميزانيتهم الضعيفة أصلا.

ويعيش موظفو وموظفات جماعة الدار البيضاء حالة من التذمر والاستياء بسبب التأخر في صرف التعويض عن الساعات الإضافية، ويطالبون بضرورة الإسراع بذلك استعدادا لعيد الأضحى وللمساعدة على تغطية تكاليف العطلة الصيفية.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “موظفو جماعة البيضاء يطلبون تعويضات قبل العيد”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب