ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

عناصر الدرك توقف متهما بجريمة قتل في أزيلال

المصدر:  | 12 يوليو 2019 | الأولى, حوادث |

تمكن درك أزيلال من القبض عن المتهم في حادث إجرامي، كان قد وقع في الساعات الأولى من صبيحة يوم الجمعة المنصرم، راح ضحيته خمسيني عقب إصابته بطلق ناري من بندقية صيد، لفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة بمستعجلات المستشفى الإقليمي بأزيلال.

مصادر هسبريس أفادت بأن عناصر الدرك بأزيلال تمكنت، بعد أيام من البحث المضني في تضاريس جبلية وعرة، من القبض، الخميس، على المتهم الرئيسي بارتكاب جريمة قتل بدوار أغبالو بنواحي أزيلال، وذلك بالقرب من سوق تجاري ببني ملال.

وبحسب المصادر ذاتها، فإن عناصر الدرك الملكي بأزيلال، وعلى ضوء مجموعة من المعطيات التي تم تجميعها خلال البحث في القضية، عمّمت مذكرة بحث على الصعيد الوطني في حق المتهم.

وإلى غاية الأربعاء الماضي، تم توقيف واحد من المتهمين ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، بتعليمات من النيابة العامة، فيما تم تكثيف البحث عن المتهم الرئيسي الذي تبين من خلال معطيات جنائية أنه متورط في مجموعة من عمليات السرقة والتهديد بالسلاح وترويج المخدرات والقتل العمد وتكوين عصابة إجرامية.

وتعود تفاصيل القضية إلى مباغتة مجموعة من الأفراد الملثمين والمدججين بالأسلحة البيضاء لأشخاص كانوا على متن سيارة توقفت لحظة على مستوى منطقة “أغبالو” لغرض ما، بهدف سلبهم ممتلكاتهم من أموال وهواتف وأغراض أخرى، فنشب عراك بينهم تمّ حسمه بطلق ناري من أحد أفراد العصابة أدى بعد لحظات إلى وفاة أحد الأشخاص الذين كانوا بالسيارة، ما تسبب في استنفار الدرك والسلطات المحلية من أجل فك لغز الجريمة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “عناصر الدرك توقف متهما بجريمة قتل في أزيلال”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب