ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

رحلة استجمام لحافلة “جماعة الريش” تثير جدلا

المصدر:  | 10 يوليو 2019 | الأولى, جهات |

كشف مصدر مسؤول أن عامل إقليم ميدلت، المصطفى النوحي، وجه استفسارا إلى أحمد العزوزي، رئيس الجماعة الترابية الريش المنتمي لحزب العدالة والتنمية، بخصوص موضوع “ترخيصه لحافلة جماعية لنقل أساتذة مدرسة خصوصية في رحلة استجمام”.

وكشف المصدر ذاته، الذي يشتغل بعمالة إقليم ميدلت، أن عامل الإقليم بعث استفسارا إلى رئيس الجماعة حول “ترخيصه لحافلة جماعية لنقل أساتذة مقربين من حزب العدالة والتنمية”، وطالبه بتقديم توضيحات بخصوص هذا الترخيص “المخالف للقانون”.

وأوضح مصدرنا أن مصالح الأمن الوطني بمدينة الريش وباشا المدينة تمكنا، قبل أيام، من توقيف سيارة تابعة للجماعة الترابية الريش وعلى متنها 12 أستاذا يعملون بمؤسسة تعليمية خصوصية بالمدينة ذاتها، كانوا في طريقهم إلى مدينة طنجة في رحلة استجمام، مشيرا إلى أن الأساتذة الذين كانوا على متن الحافلة المذكورة، التي كان يقودها سائق تابع للجماعة، لا تربطهم أي علاقة من قريب أو بعيد بالجماعة.

وذكر المتحدث أن العامل قام بمراسلة الرئيس حول هذا “الفعل غير القانوني”، من خلال ممارسة اختصاصاته الموكولة إليه طبقا للقانون التنظيمي للجماعات المحلية، مشيرا إلى أنه من الممكن أن تلجأ وزارة الداخلية إلى القضاء لطلب عزل الرئيس المعني بالأمر بعد أن تطبق عليه المادة 64 من القانون التنظيمي 14-113.

وحاولت جريدة هسبريس الإلكترونية الاتصال بأحمد العزوزي، رئيس المجلس الجماعي بالريش، لمعرفة جوابه على ما يروج، إلا أن هاتفه ظل يرن دون مجيب.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “رحلة استجمام لحافلة “جماعة الريش” تثير جدلا”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب