ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

تتويج شاطئ “أكلو” باللواء الأزرق للمرة الثامنة‬

المصدر:  | 10 يوليو 2019 | الأولى, جهات |

جرى، أمس الثلاثاء، رفع اللواء الأزرق بشاطئ سيدي موسى أكلو بتزنيت، للمرة الثامنة على التوالي، لاستجابته للمعايير الدولية المتعلقة باحترام جودة مياه والتحسيس والتربية على البيئة، إضافة إلى الوقاية والسلامة والتهيئة والتدبير.

وعرف حفل تتويج شاطئ أكلو بشارة اللواء الأزرق، التي تمنحها مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة، حضور كل من أحمد حجي، والي جهة سوس ماسة، وإبراهيم حافيدي، رئيس الجهة ذاتها، وحسن خليل، عامل إقليم تزنيت، وعبد الله وكاك، رئيس جماعة اثنين أكلو، وفعاليات مدنية وعسكرية ومنتخبة.

عبد الله وكاك، رئيس جماعة اثنين أكلو، قال، في تصريح صحافي، إن “رفع اللواء الأزرق للمرة الثامنة بشاطئ أكلو هو بمثابة تشريف للجماعة والإقليم والجهة، باعتباره الشاطئ الوحيد الفائز بالشارة الزرقاء على صعيد جهة سوس ماسة، ويعد الثاني من حيث الترتيب من بين 22 شاطئا مصنفا على المستوى الوطني”.

وأضاف وكاك: “هذا الإنجاز لم يأت من فراغ، بل هو نتاج جهود مختلف المؤسسات والقطاعات، بما فيهم السلطات الإقليمية والمحلية والأجهزة الأمنية والوقاية المدنية والصحة العمومية، فضلا عن العمل الدؤوب الذي تسهر عليه مختلف مصالح الجماعة الترابية اثنين أكلو من مجلس وموظفين وأعوان، الذين يعملون على توفير جميع السبل من أجل ضمان استمرارية هذا المرفق المهم”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “تتويج شاطئ “أكلو” باللواء الأزرق للمرة الثامنة‬”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب