ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

فضال يرغب في العودة إلى صفوف المنتخب الوطني

المصدر:  | 10 يوليو 2019 | الأولى, رياضة |

عبّر الدولي المغربي زهير فضال، مدافع ريال بيتيس الإسباني لكرة القدم، عن رغبته الكبيرة في تقديم مستوى لافت ومتميز الموسم المقبل؛ وهو ما سيمكنه من اللعب من جديد رفقة “أسود الأطلس”، بعدما غاب عن المجموعة لأسباب فنية تتعلق باختيارات الفرنسي هيرفي رونار.

وتحدث المدافع المغربي إلى صحيفة “آس” الإسبانية، مؤكدا أنه يشعر بحال أفضل رفقة الفريق الأندلسي، كما أن استعدادات المجموعة للموسم المقبل تمر في أجواء إيجابية وبأفضل ما يرام.

وأضاف: “على المستوى الشخصي، أنا جاهز بدنيا بنسبة 100 في المائة، عكس الموسم المنقضي، الذي تعرضت فيه للإصابة، وتطلبت مني وقتا طويلا لأكون في قمة جاهزيتي واستعادة مستواي”؛ وهو ما ساهم في إبعاده من مفكرة الثعلب الفرنسي واستدعاء يونس عبد الحميد ومروان داكوستا ورومان سايس ومهدي بنعطية بدلا عنه لخوض نهائيات كأس أمم إفريقيا.

وأوضح اللاعب أن هدفه الأسمى الموسم المقبل متمثل في العودة إلى المنتخب الوطني ولن يتأتى له ذلك إلا بخوض العديد من المباريات كلاعب أساسي رفقة ريال بيتيس، مردفا: ”أرغب في خوض أكبر عدد ممكن من المباريات الموسم المقبل، أكبر مما لعبته في الموسم المنقضي، سأذهب خطوة خطوة من أجل تحقيق أهدافي، وأبرزها العودة إلى صفوف منتخب بلادي”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “فضال يرغب في العودة إلى صفوف المنتخب الوطني”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب