ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

زياش يتراجع عن اتهام وزير الرياضة بالكذب: “سوء فهم وتواصل”

المصدر:  | 9 يوليو 2019 | الأولى, رياضة |

قال الدولي المغربي حكيم زياش إن ما صدر عنه يوم أمس الإثنين تجاه وزير الشباب والرياضة، رشيد الطالبي العلمي، “كان نتيجة سوء فهم وتواصل من كلا الطرفين”.

وتمنى اللاعب المحترف في نادي أمستردام الهولندي، في “تدوينة” نشرت ظهيرة اليوم الثلاثاء في حسابه الرسمي على “أنستغرام”، “التوفيق للطالبي في ما يقدمه من أداء جيد لصالح المغرب”، على حد تعبيره.

ومباشرة بعد تناسل الشائعات حول مستقبله الدولي مع “أسود الأطلس”، وعزمه اعتزال اللعب دوليا، اختار المايسترو المغربي صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام” ليفند تلك الشائعات، معلقا بالقول: “هذه الأيام، إذا لم تكن لديهم قصة فإنهم سيختلقون واحدة…”.

ووصف النجم المغربي رشيد الطالبي العلمي، وزير الشباب والرياضة، بـ”مختلق الأكاذيب”، بعد أن أشار أثناء جوابه عن سؤالين لفرق الأغلبية والمعارضة بمجلس النواب إلى نية اللاعب المذكور الاعتزال دوليا مع “الأسود” بسبب الانتقادات القوية التي تعرّض لها بسبب تضييعه ركلة جزاء؛ وهو ما فنده اللاعب عبر صفحته الرسمية على “أنتستغرام”.

وخاطب زياش الوزير بالقول: “في المرة القادمة، إن أردت أن تأتي بشيء فآت بشيء صحيح، وليس بالأكاذيب”.

وتعرض حكيم زياش لانتقادات قوية بسبب تضييعه ركلة جزاء حاسمة قبل نهاية لقاء ثمن النهائي مع البنين بثوان قليلة؛ ما حتم على المنتخب المغربي المرور للأشواط الإضافية التي لم تأت بجديد، قبل أن يأتي الإقصاء المر من بوابة ركلات الترجيح، التي منحت بطاقة العبور لـ”سناجب البنين”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “زياش يتراجع عن اتهام وزير الرياضة بالكذب: “سوء فهم وتواصل””

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب