ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

السلطات تهدم بنايات عشوائية بمدينة قصبة تادلة‎

المصدر:  | 9 يوليو 2019 | الأولى, جهات |

أقدمت سلطات قصبة تادلة، مدعومة بعناصر من الأمن الوطني والقوات المساعدة وأعوان السلطة، فجر اليوم، على هدم 202 بناية عشوائية عبارة عن صناديق بمنطقة آيت الثلث بمدينة قصبة تادلة، ليصل عدد البنايات العشوائية التي شملتها عملية الهدم مند انطلاق الحملة 692.

وذكرت مصادر معطلة لهسبريس أن الحملة تدخل في إطار التدابير والإجراءات لتي اتخذتها السلطات الإقليمية للحد من ظاهرة البناء العشوائي ولإيقاف النزيف العمراني الذي تعرفه المدن والمراكز بإقليم بني ملال، وتروم تشديد المراقبة والحرص على مواصلة حملة محاربة البناء العشوائي باتخاذ الإجراءات اللازمة في حق المخالفين طبقا لمقتضيات القانون رقم 12-66 المتعلق بمراقبة وزجر المخالفات في مجال التعمير.

وتهدف هذه الإجراءات، تضيف المعطيات ذاتها، إلى تفعيل مقتضيات القانون رقم 90-25 المتعلق بالتجزئات العقارية والمجموعات السكنية وتقسيم العقارات في حق المخالفين في ميدان التعمير، كالتجزيئ السري وتقسيم العقارات دون احترام المسطرة القانونية الجاري بها العمل في هذا الباب.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “السلطات تهدم بنايات عشوائية بمدينة قصبة تادلة‎”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب