ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

رئيس التوغو يفتتح مركزا مغربيا للعلاقات مع الزبناء

المصدر:  | 8 يوليو 2019 | إقتصاد |

حرص الرئيس التوغولي اسوزيما انغانسينبي على الحضور شخصيا لافتتاح مركز العلاقات مع الزبناء (أوفشورينغ) ماجوريل، بالعاصمة لومي.

وقال مسؤولون حكوميون توغوليون إن افتتاح هذه المنصة تعتبر الأولى من نوعها التابعة لمجموعة سهام المغربية مجموعة بيرتلزمان Berteslmann الألمانية في دولة التوغو.

وعبّر المسؤولون الحكوميون عن رغبتهم في توسيع مجالات التعاون والاستثمار مع كل من مجموعة سهام وبيرلتزمان، معتبرين أن هذا الاستثمار يشكل نقطة البداية في طريق تعاون مربح لكافة الأطراف.

إدريس غلاب، المدير التنفيذي لشركة ماجوريل بمنطقة إفريقيا الغربية، اعتبر، في لقاء مع هسبريس في العاصمة لومي، أن هذه المنصة تشكل بداية استثمار مهم تنجزه الشركة في دولة التوغو، حيث تم تشغيل 150 من اليد العاملة المؤهلة، فيما يتوقع أن يرتفع هذا الرقم إلى أزيد من الضعف.

وأكد غلاب، في التصريح ذاته، أن “الكفاءات المغربية والتوغولية ساهمت بشكل كبير في إخراج هذا المشروع إلى الوجود، وهو المشروع الذي يدخل في إطار الإستراتيجية الاستثمارية الطموحة التي تقودها ماجوريل في مجموع دول إفريقيا الغربية انطلاقا من المغرب، من أجل المساهمة في تطوير أنشطة خدمات الأوفشورينغ بتكاليف تنافسية، وبجودة عالية”.

ويشكل هذا المشروع الجديد ثمرة خطة مجموعة سهام الاستثمارية، التي أعلنت من خلالها عن مباشرة توسيع استثماراتها في قطاع خدمات “مراكز النداء”، عبر صندوقها الاستثماري الجديد بشراكة مع مجموعة بيرتلزمان Berteslmann الألمانية، عبر إنشاء مشاريع مشتركة جديدة بالمغرب ودول إفريقيا الغربية والشرقية جنوب الصحراء وتوسيع أنشطتهما بأوروبا وأمريكا.

وباشرت الشركة الجديدة أعمالها ابتداء من شهر يناير الماضي، وهي نتاج لتجميع أنشطة المجموعتين المغربية والألمانية، حيث ارتفع عدد المستخدمين الذين سيشتغلون في ظل الوحدة الجديدة إلى 48 ألف مستخدم على مستوى 25 دولة برقم معاملات يزيد عن 1.2 مليار أورو.

وتعمل هذه الشركة الجديدة، التي يشرف على رئاسة إدارتها العامة إطار مغربي من اختيار مجموعة سهام بينما يشرف طوماس ماكينبروك من بيرتيلزمان على إدارتها العامة، من أجل تطوير جيل جديد من مراكز النداء في كل من المغرب وكينيا والكوت ديفوار والسينغال ودول إفريقية أخرى، وتعزيز حضورها في أسواق آسيا وأمريكا والشرق الأوسط.

وتعتبر مجموعة بيرتلسمان (Bertelsmann) شركة ألمانية من أكبر شركات وسائل الإعلام في العالم، وأيضا نشيطة في قطاع الخدمات والتعليم، والتلفزيون والإذاعة والموسيقى والمجلات والخدمات التجارية؛ وهي تضم مجموعة أر تي إل، وبينغوين راندوم هاوس، وغرونر + يار، وبي إم جي، وأرڤاتو، ومجموعة بيرتلسمان للطباعة، ومجموعة بيرتلسمان للتعليم، وبيرتلسمان للاستثمارات.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “رئيس التوغو يفتتح مركزا مغربيا للعلاقات مع الزبناء”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب