ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

حملة طبية متعددة تستهدف ساكنة ضواحي تزنيت

المصدر:  | 7 يوليو 2019 | الأولى, جهات |

نظّمت مؤسسة “أزول للتنمية المستدامة”، بتعاون مع جمعية “أزنزار” وجمعية “فتح الخير أفلانتدلي”، وشراكة وتنسيق مع جمعية “رؤية أمل” والمجلس الإقليمي لتزنيت وجمعية “AMISM” والمندوبيتين الإقليميتين للصحة والتربية والتكوين، حملة طبية مجانية متعددة التخصصات، استفاد منها ما يزيد عن 520 شخصا من ساكنة جماعة تافراوت المولود.

وعرفت الحملة الطبية تقديم فحوصات طبية في تخصصات الطب العام وداء السكري والضغط الدموي وطب الأطفال وأمراض المفاصل والجلد وأمراض النساء، فضلا عن توزيع الأدوية على المستفيدين، بإشراف من 40 إطارا طبيا وتمريضيا متخصصا.

عبد الله گواغو، المسؤول عن التواصل في اللجنة المنظمة، قال، في تصريح لهسبريس، إن “هذه الحملة تهدف إلى تمكين أكبر عدد من السكان المعوزين بالمنطقة من الولوج إلى العلاجات الطبية، من خلال خدمات تتعلق بالاستشارة الطبية والتشخيص والكشف متعدد التخصصات، بالإضافة إلى التوعية والوقاية والعلاج”.

وأضاف گواغو أن “المناطق القروية، ومن بينها تافراوت المولود، في أمس الحاجة إلى حملات طبية، ولِم لا إلى وحدات طبية متنقلة لإجراء عمليات في مختلف التخصصات لتقريب التطبيب من الساكنة المعوزة بهذه المناطق النائية”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “حملة طبية متعددة تستهدف ساكنة ضواحي تزنيت”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب